الثلاثاء 14 مايو 2024

اتحاد الجامعات يبحث الترتيبات النهائية لـ بطولة العالم للاسكواش بـ أكتوبر

جانب من الفعالية

أخبار10-9-2022 | 12:50

أحمد الزغبي

بحثت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للاسكواش بالجامعات، مع الاتحادين الدولي للجامعات والدولي الاسكواش الترتيبات النهائية لبطولة العالم للجامعات الاسكواش المقرر استضافتها في نوفمبر القادم. 

جاء ذلك خلال اجتماعهم عبر الفيديو كونفرانس، حيث أطلع وفد اللجنة المنظمة للبطولة بحضور الدكتور عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد ومدير البطولة على آخر الترتيبات التي اتخذتها للتنظيم من جميع الجوانب.

وشرح عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب مدير البطولة أحمد فاروق الترتيبات المتعلقه بالإقامة والإعاشة والنقل والمواصلات وآخر موقف لمشاركات الدول والاتصالات الجارية من بعض الدول للمشاركه في البطولة. 

وعرض بهاء مختار المنسق العام ومدير القطاعات آخر استعدادات الملاعب المستضيفه للبطولة على ملاعب نادي النادي بأكتوبر وملاعب نيو جيزة والموقع الذي تم اختياره للملعب الزجاجي المقرر ان يستضيف مباريات النهائي، كما عرض مقترحات حفل الافتتاح والختام. 

واستعرض أسامه خير آخر موقف لتحديث موقع البطولة علي الانترنت وتغذيته بكافة المستحدثات وعرض موقع المركز الصحفي داخل الملاعب والمركز الرئيسي داخل الاتحاد الرياضي المصري للجامعات. 

بدوره شرح أشرف الميداني رئيس لجنة العلاقات الدولية خطة اللجنة لاستضافة كبار الشخصيات وترتيبات اقامتهم وطرق انتقالهم. 

حضر من الاتحاد الدولي للرياضه الجامعية خوان كارلوس هولجادو مدير الرياضه، واليخاندرو جوره منسق بطولات العالم، وسايروس بونشا رئيس اللجنة الفنية للإسكواش، كما حضرت زينه ولدريدج رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش . 

قدم الاتحادان الدولي للجامعات والدولي للإسكواش الشكر للجنة المنظمة علي العمل، وأكدو استمرار التواصل للوقوف المستمر على آخر موقف، خاصة فيما يتعلق بالجانب الفني من برنامج المسابقات وتوزيع المباريات على الملاعب.

Dr.Radwa
Egypt Air