السبت 20 ابريل 2024

التعادل ينهي مباراة التعاون والفيحاء في الدوري السعودي

التعاون والفيحاء مباشر

ملاعب الهلال10-9-2022 | 16:47

دار الهلال

نقدم لكم خدمة متابعة من بوابة "دار الهلال" اليوم لمباراة التعاون والفيحاء لايف ماتش اليوم بدون تقطيع live SSC SPORT 1 SD، حيث يواجه التعاون نظيره الفيحاء على استاد مدينة المجمعة الرياضية، مساء اليوم السبت 10 سبتمبر 2022، في إطار فعاليات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022-2023.

وتذاع أحداث اللقاء المنتظر بين التعاون والفيحاء بث مباشر عبر قناة SSC1 HD الرياضية بصوت المعلق خالد المديفر، وسنوافيكم في أحداث هذا اللقاء لنقل وقائع الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ومن المنتظر ان تبدأ مباراة التعاون والفيحاء في تمام الساعة الـ6:35 مساءً بتوقيت مكة الكرمة، ويدير اللقاء الحكم شكري الحنفوش، ومساعده فيصل القحطاني وحسن آل سلام، وعبدالله زربان حكماً رابعاً، وعبدالله الحربي حكماً لتقنة الفيديو ويساعده بليغ آل رمضان.

سكرى القصيم أستطاع تحقيق بداية جيدة في دوري روشن الجديد، فقد نجح في تحقيق الانتصار في أول مباراتين، افتتحها بالفوز على الفتح بهدفين لصفر، ثم واجهة النصر وهزمه بهدف دون رد.

ويطمح نادى التعاون السعودى إلى البناء على انطلاقته الايجابية ومواصلة الانتصارات والخروج بنقاط المباراة لكي يزاحم الهلال والشباب متصدرا الترتيب واللذان يملكان 9 نقاط، حيث يحتل التعاون المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

فى الجهة المقابلة، يسعى الفيحاء الذي يبحث عن أول فوز له في الموسم بدوري روشن، فقد خسر الفيحاء الجولتين الأولى والثانية، أمام أبها بهدف دون رد، والهلال بهدفين دون مقابل، ويأمل في نسيان اخفاقه والخروج بنتيجة مرضية أمام التعاون، حيث يتواجد الفيحاء في أسفل الجدول بلا نقاط.