الإثنين 13 مايو 2024

النصر يعود لطريق الانتصارات بثنائية ضمك بالدوري السعودي

النصر وضمك

ملاعب الهلال10-9-2022 | 18:59

يخوض النصر مباراته في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023 "روشن ليغ" ضد ضمك ، بهدف العودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام التعاون.

وتنطلق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة بتوقيت القاهرة، وتبث مجريات المباريات على الهواء عبر قناة SSC SPORT 1 HD بأداء صوتي للمعلق عيسى الحربين.

ولا يزال النصر يتطلع إلى العودة مرة أخرى إلى نغمة الانتصارات في المسابقة ، حيث سقط الفريق في فخ الخسارة أمام التعاون بهدف دون رد في الجولة الماضية ، ليوقف رصيده عند 3 نقاط. في المركز التاسع على الطاولة.

أنهى العالمي استعداداته لهذه المعركة بتركيز قوي وكامل ، حيث يأمل في الخروج من هذا المركز بنقاط كاملة ليعود إلى المسار الصحيح للمضي قدمًا.

في المقابل ، قدم ضمك أداءً رائعاً منذ بداية الموسم ، حيث يحتل المركز الخامس على الطاولة برصيد 6 نقاط كاملة النقاط ، بعد الفوز على الخليج بهدفين مقابل هدف في الدوري المرحلة السابقة.

يدخل داماك اللقاء بروح عالية وثقة عالية ، حيث يريد الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات للتقدم إلى المربع الذهبي للبقاء بين الكبار في المنافسة القوية على اللقب.

Dr.Radwa
Egypt Air