الأربعاء 15 مايو 2024

نهضة بركان يتوج بكأس السوبر الإفريقي علي حساب الوداد

الوداد الرياضي ونهضة بركان

ملاعب الهلال10-9-2022 | 20:14

مباراة الوداد ونهضة بركان، وتعتبر من أكثر العمليات التي تم البحث عنها من خلال مؤشرات البحث العالمية لجوجل ، خلال الفترة الأخيرة ، حيث يبحث العديد من متابعي وعشاق الجولة الساحرة عن موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس السوبر الإفريقي لمشاهدة المباراة. 

وتنطلق مباراة الوداد ضد نهضة بركان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، وتعد قناة بي إن سبورتس 4 هي القناة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان في السوبر الأفريقي.

وتقام بطولة السوبر الإفريقي رسميا قبل انطلاق الموسم الجديد من البطولات الإفريقية ، حيث تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا وهذا الموسم الوداد الرياضي ، وبطل كأس الاتحاد المغربي وهو نهضة بركان.

استعد الوداد الرياضي ، الذي يظهر بشكل مميز في الفترة الأخيرة ، بتركيز قوي وتركيز كامل لهذا المركز القوي ، حيث يأمل في تحقيق النصر من أجل انتزاع اللقب الأول هذا الموسم وصعود منصة التتويج.

بينما أنهى نهضة بركان استعداداته لهذه المباراة بروح قوية وعالية ، يأمل في تقديم أداء رائع يليق به ، يسعى من خلاله لانتزاع اللقب من أنياب الخصم ، لكن هذا يتطلب منه عدم التساهل مع تحقيق هدفه.

الجدير بالذكر أن الوداد الرياضي فاز سابقًا بلقب كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة فقط في تاريخه ، يلا شوت أملاً في تحقيقه الليلة الثانية ، فيما يبحث نهضة بركان عن لقبه الأول في السوبر منذ تاريخه ، ولم يحققه مرة واحدة. يتصدر لقب السوبر الأهلي المصري بـ8 ألقاب.

 

Dr.Radwa
Egypt Air