الجمعة 3 مايو 2024

منع والدة شيماء جمال من حضور جلسة الحكم على قاتليّ ابنتها

شيماء جمال

الجريمة11-9-2022 | 12:16

أماني الشيخ

منعت محكمة جنايات جنوب الجيزة والدة الاعلامية شيماء جمال من حضور جلسة النطق بالحكم علي المتهمين بقتل ابنتها وذلك لحين الفصل بالقضية.

وصلت منذ قليل والدة الإعلامية شيماء جمال لمحكمة جنوب الجيزة لحضور جلسة الحكم على قتلة ابنتها، واصطحبت بوستر كبير لابنتها وكتبت عليه الآية الكريمة " ولكم في القصاص حياة يا أولى الألباب".

كما حضر الدفاع بالحق المدني صحبة والدة الإعلامية شيماء جمال، وتصدر محكمة جنايات الجيزة اليوم الأحد برئاسة المستشار بلال محمد الباقى،  حكمها على زوج الإعلامية شيماء جمال وشريكه  عقب إحالة أوراقهم للمفتى  بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار الترصد.

وقضت محكمة جنايات الجيزة، في الجلسة السابقة بإحالة أوراق المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال للمفتى.

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، في وقت سابق، بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، حيث أظهرت التحقيقات أن المتهم الأول أيمن حجاج (زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال) أضمر التخلص منها إزاء تهديدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه، فعرض على المتهم الثاني حسين الغرابلي معاونته في قتلها، وقَبِل الأخير نظير مبلغٍ مالي وعده المتهم الأول به.

وتبين من التحقيقات، أن المتهمين عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روح الإعلامية شيماء جمال، ووضعا لذلك مخططا اتفقا فيه على استئجار مزرعة نائية لقتلها بها وإخفاء جثمانها بقبر يحفرانه فيها.

Dr.Randa
Dr.Radwa