الخميس 23 مايو 2024

منشور بالأمس على موقع اليوم السابع ............................سلطان يكلف رؤساء الأحياء والتنفيذيين بالإزالة الفورية للتعديات على أملاك الدولة

2-8-2017 | 11:25

 كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية رؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية الأمن والمنطقة الشمالية لعمل إجراء فوري لإزالة أي تعدي أو مخالفة علي أملاك الدولة لمحاربة تلك التعديات من المهد إن وجدت، ومتابعة أملاك جهات الولاية الأخري وذلك وفقا لتعليمات رئيس الجمهورية، مؤكدا أنه سيتم محاسبة أي متقاعس في ذلك فورا ، ومشيرا إلى أن رئيس الجمهورية أعلن خلال المؤتمر الشبابي الذي عقد عن ضم ١٨ ألف فدان للحيز العمراني للإسكندرية.

وكلف الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء بالتواصل الدائم مع السادة أعضاء مجلس النواب وإشراك النواب في جميع التحديات التي تواجهم للمساهمة في حلها وتوصيل الموقف للمواطنين منها بشكل صحيح، مؤكدا علي ضرورة  التواجد الدائم بين المواطنين، وحل المشاكل المتواجدة في إطار القانون.

كما كلف المحافظ رؤساء الأحياء والجهات التنفيذية بالتنسيق مع أعضاء مجلس النواب كلا في نطاقه لمناقشة ووضع الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم، وذلك وفقا لإحتياجات واولويات المواطنين.

 أيضا وجه المحافظ شركة نهضة مصر المسئولة عن النظافة بالمحافظة بتكثيف أعمالها في جمع القمامة وخاصة من المناطق الداخلية، وزيادة أعمال الجمع من المنازل.