الثلاثاء 21 مايو 2024

مدير أمن أبين: القوات الجنوبية ستطهر كل المحافظة من كفاة التنظيمات الإرهابية

العميد علي أبو مشعل الكازمي

عرب وعالم12-9-2022 | 21:09

دارر الهلال

قال مدير أمن محافظة أبين اليمنية العميد علي أبو مشعل الكازمي اليوم الاثنين إن كافة التشكيلات الجنوبية تشارك في معركة أبين ضد عناصر القاعدة ومعسكرات الإرهاب.

وتابع الكازمي في تصريحات لموقع (العين الإخبارية) بالقول: "إن القوات الجنوبية وصلت إلى مديرية مودية رغم التفجيرات المفخخة التي زرعتها عناصر الإرهاب في الطريق إلى المديرية".

ومضى قائلاً إن "كافة التشكيلات العسكرية والأمنية والأحزمة الأمنية وقوات الأمن مجتمعة يداً واحدة تضرب الإرهاب، ولا عزاء للمتخاذلين عن أداء الواجب الوطني".

ولفت إلى أن القوات الجنوبية ستصل إلى كل مكان سواء عمران أو لحمر أو المحفد، كما وصلت أمس، قواتنا إلى معسكرات الإرهاب في المراقشة وسيتم تطهير كل محافظة أبين وتثبيت قوات كبيرة لتأمين المحافظة.

وتواصل القوات الجنوبية عملياتها العسكرية في محافظة أبين وسط انهيار في صفوف العناصر الإرهابية التي خسرت معسكراتها ومعاقلها الرئيسية بعد أن تحصنت بها لسنوات طويلة.

وانتشرت وحدات القوات الجنوبية صباح الاثنين في مناطق مديرية مودية وعملت على تأمين المرافق الحكومية والعسكرية والأمنية في المديرية، فيما تدور معارك عنيفة مع عناصر القاعدة بالقرب من مديرية المحفد.

وتأتي العمليات الإرهابية للقاعدة، في ظل عمليات عسكرية متواصلة للقوات الجنوبية في محافظتي أبين وشبوة وسط انهيار في صفوف العناصر الإرهابية التي خسرت معسكراتها ومعاقلها الرئيسية.