الأحد 19 مايو 2024

رئيس جامعة بني سويف: أكثر من 16 ألف مريض ترددوا على المركز الطبي لمستشفيات الجامعة

جامعة بني سويف

محافظات13-9-2022 | 11:27

دار الهلال

أكد رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن، أن المركز الطبي التخصصي التابع لمستشفيات الجامعة يقدم خدماته الطبية المتميزة على أعلى مستوى لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والمواطنين من داخل المحافظة والمحافظات المجاورة؛ وذلك انطلاقا من حرص الجامعة على أداء دورها في خدمة المجتمع المحيط بها.

وقال الدكتور منصور حسن -في بيان اليوم /الثلاثاء/- إن المركز الطبي التخصصي شهد تقديم الخدمة الطبية لـ 16 ألفا و307 مترددين على كافة الأقسام المختلفة بداية من العام الجاري وحتى شهر أغسطس الماضي.

وأوضح أنه تردد 8 آلاف و452 مريضا على العيادات التخصصية للعاملين بالجامعة، وتم إجراء 4 آلاف و548 أشعة بوحدة الرنين المغناطيسي وسحب 1525 عينة وتحليلها بمعمل الباثولوجي والكشف على 1894 مواطنا في وحدة الفيروسات الكبدية والمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس B .c والكبد الدهني، وتردد 120 سيدة على عيادة تنظيم الأسرة، وترددت 41 حالة على وحدة الحقن المجهري بعد تشغيلها والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى المستشفيات الحكومية بالمحافظة.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد شعبان المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف بدعم الدكتور منصور حسن للمنظومة الصحية بمستشفيات الجامعة وتزويد الأقسام بكافة الإمكانيات لتقديم خدمة طبية متميزة على أعلى مستوى، من خلال نخبة من أعضاء هيئة التدريس والأطقم التمريضية من ذوى الخبرة والكفاءة العالية.