الأحد 19 مايو 2024

سقوط المتهم بقتل صديقه بسبب خلاف على 50 جنيها بالمرج

اللواء محمد عبد الله

الجريمة13-9-2022 | 11:57

مصطفى يونس

ألقت مباحث القاهرة القبض على المتهم بقتل صديقه بمنطقة المرج.. وتم إخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذي أحاله للنيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بمنطقة المرج ، على الفور انتقل رجال المباحث برئاسة المقدم كريم البحيرى الى المكان وعثر على جثة عامل بمجزر مصاب بطعنه في البطن، وتم الى المشرحة.

بإجراء المعاينة، تبين أن القتيل يعمل برفقة صديقة بالمجزر، حيث يحضران للعمل من محافظة الشرقية ووقع خلاف بينهم على 50 جنيها، حيث إنه في يوم الواقعة قام المتهم باعطاء صديقه 100 جنيه فقط كأجر له على العمل، بالرغم من أن الاتفاق بينهما الحصول على 150 جنيها لكل منهما، فنشبت بينهما مشاده كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجنى عليه بإستلال سكينة وأصاب المتهم بجرح في وجهه فقام الأخير بإستلال سكين أيضا وطعن المجنى عليه بطعنه في بطنه وتوفي متأثراً بإصابته.

ونجح رجال المباحث باشراف المدير العام ونائبه اللواء محمد عاكف في القبض على المتهم أثناء هروبه لمحافظة الشرقية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.