الإثنين 13 مايو 2024

«أليجري» يؤكد جاهزية دي ماريا لمباراة بنفيكا

ماسيمليانو أليجري

ملاعب الهلال13-9-2022 | 16:56

محمد نبيل

أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على عودة اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي كان غائبًا للإصابة.

وتحدث أليجري في المؤتمر الصحفي للمباراة: «لقد استعدنا دي ماريا، وأصبح جاهزًا للمشاركة أمام بنفيكا، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيبدأ غدًا».

وأكد: «أليكس ساندرو يواجه بعض المشاكل منذ إصابته يوم الأحد، سنرى ما إذا كان سيبدأ أيضًا أم لا، بينما لوكاتيلي ورابيو خارج التشكيل، وهذا ما يجعلني أشعر ببعض الحيرة في وسط الملعب، لكن صباح الغد سنقرر».

وأوضح: «لا ينبغي أن نهاجم بشكل مفرط، المباراة طويلة ولا يمكننا المبالغة، نحن نريد أن نقدم الأفضل ولكن كرة القدم لا تتطلب الاندفاع، يجب أن تكون متوازنًا، يجب أن نأخذ في الاعتبار أننا سنلعب 90 أو 95 دقيقة على الأقل، يجب أن نتحلى بالصبر».

وعن حكم الفيديو، بعد إلغاء هدف قاتل لـ يوفنتوس ضد ساليرنيتانا يوم الأحد الماضي: «لم أتحدث عن الحكام ولن أتحدث، ولا أعرف ما إذا كنت سأشارك في المباراة القادمة أم لا، يمكنني دفع الغرامة من أجل أن أكون في الملعب».

وأتم: «كان لدي رد فعل سلبي على إلغاء الحكم هدفنا الثالث ضد ساليرنيتانا، أنا آسف للغاية عما حدث، ومستعد لتقبل العقوبة لكنني أريد دفع الغرامة بدلًا من الإيقاف».

Dr.Radwa
Egypt Air