الإثنين 13 مايو 2024

«الشهابي» يرحب بقرار «المتحدة» بإذاعة نشرات للرد على مروجي الشائعات

الشهابي

برلمان13-9-2022 | 17:53

دار الهلال

أشاد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، بقرار مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف النيل من تماسك المجتمع المصري وصلابة الجبهة الداخلية.

وأشار «الشهابي»، إلى أن قرار الشركة المتحدة مهم جدًا، حيث يساهم في رفع الوعي الشعبي ويحصن المجتمع المصري ضد حروب الجيل الرابع والجيل الخامس التي يشنها الأعداء، ويزيد من تماسك الجبهة الداخلية ووقوفها خلف الدولة المصرية وقياداتنا السياسية.

ووجه «الشهابي» التحية للشركة المتحدة على إصدارها هذا القرار، الذي يؤكد دخول الإعلام الوطني مؤخرًا معركة الوطن ضد أعداء الوطن والدين، مما يحبط محاولاتهم التشويهية ويضرب مخططات الأعداء.
 
وطالب رئيس حزب الجيل، الشركة المتحدةن بإرسال تلك الخدمة الإخبارية التي كلفت نفسها بها لكل الأحزاب السياسية لتتولى هي الأخرى أداء دورها الوطني لفضح أكاذيب الأعداء والرد عليها في لجان ومقار أحزابهم المختلفة، وفي مؤتمراتهم الجماهيرية.
 
 وشدد على أن المعركة مع الأعداء ومن يدور في فلكهم من جماعات الشر، أصبحت معركة الأمة كلها بكل أحزابها ومنظمات المجتمع المدني والنقابات المهنية والعمالية، فهى معركة الحفاظ على الدولة المصرية ومؤسساتها القومية، أي الحفاظ على الوطن، أي أنها معركة وجود.

وأكد رئيس حزب الجيل أن فضح حملات التشويه والتزييف التي تستهدف خلق صورة غير حقيقية عن المجتمع المصري فى الخارج، يجب أن تكون معركة الوطن كله.

Dr.Radwa
Egypt Air