الخميس 16 مايو 2024

برشلونة يتلقي ضربة قوية من بايرن ميونخ في مجموعات دوري أبطال أوروبا

برشلونة وبايرن ميونخ

ملاعب الهلال13-9-2022 | 19:06

بدأ مشجعو دوري ابطال أوروبا البحث عن نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ مباشرة اليوم ، حيث سيلتقي برشلونة مساء الثلاثاء ، بايرن ميونيخ ، على ملعب أليانز أرينا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم 

ويواجه برشلونة منافسه بايرن ميونيخ حيث يتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة وهي الأقوى حيث تضم إنتر ميلان الإيطالي والتشيكي فيكتوريا.

ويبحث الكثير عن نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الآن والتي ستبث عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium.

ويبحث جماهير الدوري الاسباني عن مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ اليوم المباراة دون تقطيع حيث تنطلق في التاسعة مساء.

لقد عانوا من هزيمة مذلة 8-2 أمام الفريق البافاري في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20 ،  فاز بايرن ميونيخ عليهم مرتين في دور المجموعات من مسابقة النخبة الأوروبية الموسم الماضي بنفس النتيجة 3-0.

وغني عن القول أن برشلونة سيتنافس من أجل الانتقام الليلة لديهم فريق أقوى بكثير من الموسم الماضي وكانوا أيضًا في حالة جيدة جدًا في المراحل الأولى من الموسم الجديد.

كلا الفريقين لديه الكثير من اللاعبين العالميين على كشوف المرتبات الخاصة بهم ، وستكون بلا شك منافسة مثيرة بين فريقين متساويين.

في حين أنه من غير المحتمل أن يواجه مانويل نوير ومارك أندريه تير شتيجن بعضهما البعض جسديًا خلال المباراة ، ستكون هذه منافسة كبيرة أظهر الحارسان الألمان فئتهما في الماضي ويُنظر إليهما على نطاق واسع على أنهما من أعظم حراس المرمى في العصر الحديث.

بدأ تير شتيجن بداية رائعة للموسم الجديد ، بينما لم يكن نوير في أفضل حالاته. الأول قام ببعض الحفظ الرائع للمصطلح وكان توزيعه من الدرجة الأولى أيضًا.

بالنظر إلى الجودة الهجومية المطلقة التي يمتلكها كلا الفريقين ، سيتم اختبار نوير و تير شتيجن عدة مرات سيكون من المثير للاهتمام معرفة أي حارس سيأتي في المقدمة.

ربما يكون جوشوا كيميش أفضل لاعب في بايرن ميونيخ هذا الموسم  ،يلا شوت قادهم مع فريق جوليان ناجيلسمان وقدم مظهرًا رائعًا في الفوز 2-0 على إنتر ميلان الأسبوع الماضي.

سجل صانع الألعاب المريض بالفعل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 7 مباريات عبر الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم.

يعد كيميش أحد أكثر لاعبي خط الوسط موهبة من الناحية الفنية على هذا الكوكب ، وستكون قدرته على قراءة المباريات حاسمة بالنسبة لبايرن ميونيخ ضد برشلونة.