الخميس 23 مايو 2024

بايرن ميونخ يقسو علي برشلونة بثنائية في ليالي الأبطال

برشلونة

ملاعب الهلال13-9-2022 | 20:23

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم المباراة القوية بين العملاقين الألمان بايرن ميونيخ وبرشلونة في إطار الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وبحسب ترانسفيرماركت ، فإن موقع التميز التسويقي ، بايرن ميونيخ ، يفوق نظيره برشلونة ، حيث وصلت القيمة التسويقية لفريق برشلونة إلى 771.70 مليون يورو ، وجاء بيدري جونزاليس ، الأغلى في برشلونة ، بـ 80 مليون يورو.

يستضيف البافاريون نظيره برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء المقبل ، يلا شوت الثالث عشر من سبتمبر ، على ملعب أليانز أرينا ، ضمن الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد فاز في الجولة الأولى 5-1 على فيكتوريا بلزن ، فيما انتصر بايرن على إنتر ميلان بهدفين نظيفين.

ويلعب بايرن ميونيخ مباراته اليوم أمام برشلونة ، بهدف مواصلة النتائج الإيجابية في دوري أبطال أوروبا ، وكسر الصدام في صدارة المجموعة بالحصول على نقاط المباراة كاملة ، والاقتراب من التأهل لدور الـ16 والتقدم خطوة بخطوة. نحو المنافسة على اللقب في نسختها الحالية ، حيث بدأ مشواره في البطولة. فوز ثمين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين.

كما يخوض برشلونة مباراة بايرن ميونخ بهدف الحصول على نتيجة إيجابية تضمن له الاستمرار في صدارة المجموعة ، بعد أن افتتح مشواره في البطولة بفوز كاسح على فريق فيكتوريا بلزن الألماني بنتيجة 5-1. .

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق هدف عن بايرن ميونيخ ، بينما يحتل إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن ذيل الترتيب بدون نقاط.