الأربعاء 22 مايو 2024

في عيد ميلاده الـ44.. تعرف على أسباب وضع يوسف الشريف قيود على أعماله الفنية

يوسف الشريف

فن14-9-2022 | 14:50

مها الشيخ

يصادف اليوم 14 سبتمبر، عيد ميلاد الفنان يوسف الشريف الـ44، والذي قدم العديد من الأعمال الفنية، وكانت بدايته بطولة في فيلم «7 ورقات كوتشينة» مع الفنانة روبي.

وعلى الرغم من نجاحه وإبداعه بالفن، إلا أنه منذ أكثر منذ 12 سنة وضع قيودًا على أعماله الفنية، ورفض العديد من الأدوار بسبب أنها تحتوي على «مشاهد ساخنة».

ووضع شرط واضح لكل المنتجين، أنه يرفض أي دور يتواجد به تلامس أو مشاهد تقبيل، ورفض كل المشاهد الساخنة بكل أعماله مما أثار الجدل حوله.

وقد اتخذ هذا القرار بعد مشاركته في فيلم «هي فوضى»، مع كل من الفنانين  خالد صالح، منة شلبي، هالة صدقي، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل.

وأوضح خلال تصريح إعلامي عبر قناة "dmc": «اتخذت قرار رفض العمل الذي يحتوي على مشاهد ساخنة على مراحل، فقد صادف أثناء عرض خاص لفيلم «هي فوضى» قدمته لعائلتي، لفت نظري أن هناك مشاهد زيادة، لن أسمح بانزعاج شخص واحد من الجماهير بسبب هذه النوعية من المشاهد، لإرضاء الله ثم إرضاء ضميري».

واستكمل: «أحد المخرجين الكبار قد عرض علي فيلم، وبعد قراءته اعترضت على مشاهد التلامس فيه، فجاء رد المخرج وأحد النقاد «متشتغلش الشغلانة دي»، وبالفعل فكرت في الاعتزال، ولكن كرم الله استطعت أن أقدم العديد من الأعمال بهذا المبدأ».

الاكثر قراءة