الخميس 16 مايو 2024

مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند بوروسيا دورتموند

مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

ملاعب الهلال14-9-2022 | 19:23

بدأ مشجعو الدوري الأوروبي البحث عن نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند على الهواء مباشرة اليوم ، حيث يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره الألماني ، بوروسيا دورتموند ، اليوم على ملعب "الاتحاد".

تأتي مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند الآن ، كجزء من الجولة الثانية من المجموعة السابعة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم 

وعن مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند مباشر اليوم  ، ويواجه مانشستر سيتي منافسه بوروسيا دورتموند حيث يتواجد الفريقان في المجموعة السابعة حيث يتقاسم كلاهما صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط.

وتضمنت المجموعة السابعة فوز سيتي 4-0 على إشبيلية ، وفوز دورتموند 3-0 على كوبنهاغن ، في الجولة الأولى من مجموعات البطولة القارية.

ويتطلع الكثير إلى مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الآن والتي ستذاع عبر قناة  beIN Sports 3 HD Premium، بى ان سبورت بريميوم 3.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي اليوم

يبحث جمهور الدوري الأوروبي الآن عن بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم ، لمشاهدة المباراة دون تقطيع حيث تنطلق في التاسعة مساءً.

الملايين يتطلعون لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي مباشرة الآن ، مع بدء مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في الدوري الأوروبي.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: سيرجيو جوميز - مانويل أكانجي - روبن دياز - جواو كانسيلو.

الوسط: إلكاي جندوجان - رودري - كيفين دي بروين.

الهجوم: فيل فودين - إيرلينج هالاند - برناردو سيلفا. 

تشكيل بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: ألكسندر ماير

الدفاع: توماس مونييه - نيكولاس سولي - نيكو شلوتر بيك - رافائيل جيريرو

الوسط: صالح أوزكان - جودي بيلينجهام - ماركو رويس - جيوفاني ريينا - جوليان براندت 

الهجوم: أنتوني موديستي.