الجمعة 10 مايو 2024

بعد تصدره تريند جوجل .. هذه أبرز تصريحات هيثم شاكر في معكم منى الشاذلي

هيثم شاكر

فن15-9-2022 | 10:31

ياسمين محمد

تصدر المطرب هيثم شاكر تريند جوجل، خلال الساعات الماضية ، عقب حواره التليفزيوني في برنامج "معكم مني الشاذلي" المذاع علي قناة "سي بي سي" الفضائية.

وخلال اللقاء، عرضت منى الشاذلى فيديو لحظة بكاء هيثم شاكرخلال إحيائه حفلا غنائيا بمدينة جدة السعودية،وتعددت التفاسير حول سبب بكاء هيثم شاكر إذ اعتقد البعض أنه نظرا لمروره بأزمة صحية أو لغيابه فترة عن إحيائه الحفلات، قال:"أنه قرأ العديد من التفاسير وكلها خاطئة، بينما التفسيرالصحيح أنه ولد بمدينة جدة، مضيفا: "عشت هناك لغاية إعدادى، شريط حياتى عدى قدامى، هناك حلمت أكون مطرب، وأول مرة أقدم حفلة فى جدة، وحاولت أتحكم فى مشاعرى لكن ماقدرتش".

وكشف هيثم شاكر تفاصيل مرضه بالسرطان في القولون وكيف شعر بالحزن الشديد واستسلم للمرض وانتظر موته في اي وقت، موضحا أنه سافر لتلقي العلاج في الخارج.

مشيرا، أن والدته توفيت ولم تعرف شيئا عن مرضه بالسرطان وذلك خوفا عليها حتي لا تشعر بالحزن عليه،وكان يتابع مع طبيب نفسي وعندما وجده يشعر باليأس تجاه مرضه قال له "جرب انك تعيش اليومين اللي باقينلك في حياتك دول"،، مشيرا إلى أنه يحمد الله علي كل شئ حدث له.

وتحدث هيثم شاكر عن بداية مشواره الفني، قائلا:"علاقتى بالموسيقى بدأت من خلال والدى، كان سمّيع وبيحب يغنى، ومن خلال القناة الأولى والثانية التى كانت تبث فى السعودية، وكان ينتظر زيارة أحد الأصدقاء أو المعارف من مصر ليأتى له بشرائط الكاسيت ويستمع إلى أغنيات جيل التسعينيات.

Dr.Radwa
Egypt Air