الخميس 20 يونيو 2024

قرار في الأهلي بشأن الصفقات الجديدة بالفريق

كولر

ملاعب الهلال15-9-2022 | 10:46

محمد نبيل

قرر مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إحالة ملف الصفقات الجديدة للسويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث يشاهد حاليا العديد من المباريات السابقة للفريق قبل اتخاذ أي قرار في هذا الشأن.

وتحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بالنادي الأهلي إن حاجة الفريق لصفقات جديدة خلال الأيام القليلة القادمة ستكون وفق رؤية المدير الفني مارسيل كولر، وأضاف أن هناك العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي مصريين وأجانب، وتم عرض موقفهم على المدير الفني، الذي لا يزال يشاهد مبارياتهم لتحديد مدى حاجة الفريق لأي منهم أو بعضهم. 
 
وأضاف عبد الحفيظ إلى أنه تم عرض مجموعة الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة الماضية، وظهروا بمستوى طيب لبحث إمكانية الاستعانة بأي منهم وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية، ومستوى كل واحد من هذه العناصر.

في سياق متصل أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع. وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي بوليفار بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.