الثلاثاء 14 مايو 2024

الاتحاد يحقق الفوز علي الخليج بثنائية بالدوري السعودي

الاتحاد والخليج

ملاعب الهلال15-9-2022 | 19:40

تعرف على متابعة لمباراة الاتحاد والخليج في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي ، القنوات الناقلة للمباراة ، بالإضافة إلى نتيجة مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي في النسخة الحالية من البطولة التي تشهد منافسة قوية في عمر الفرق المختلفة.

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج بدوري روشن السعودي

يستضيف ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة مباراة قوية للغاية بين الاتحاد والخليج في الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023.

يدخل العميد وصاحب الأرض والجمهور المباراة بروح عالية بعد تحقيقه سبع نقاط من ثلاث مباريات ، في ظل رغبة قوية للفريق للمنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم وعدم خسارة أي نقاط ويحتل الفريق المركز الرابع بسبع نقاط.

في المقابل ، يسعى الخليج إلى تحقيق فوزه الأول في دوري روشن بعد إخفاقه في الجولات الثلاث الأولى ، حيث تعادل مع العدالة في الجولة الأخيرة ، قبل أن يخسر أمام الهلال والضم على التوالي ، و يحتل الفريق المركز الرابع عشر في جدول الدوري الروشن برصيد إجمالي نقطة واحدة.

وتنطلق صافرة مباراة الاتحاد والخليج مساء اليوم الخميس في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدة المباراة بالتزامن إنطلاق صافرة البداية من خلال بوابة المناطق، بالإضافة إلى نقل المباراة عر مجموعة قنوات أس أس سي الرياضية الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air