الأحد 28 ابريل 2024

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر يلا شوت في الدوري السعودي اليوم

الهلال ضد الوحدة

ملاعب الهلال16-9-2022 | 19:35

البث المباشر لمباراة الهلال والوحدة في دوري المحترفين السعودي ، اليوم الجمعة ، الموافق 16 سبتمبر 2022 ، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمسابقة.

وتبدأ صافرة المباراة بين الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي بث مباشر

تُذاع مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، اليوم الجمعة ، على شاشة قناة SSC السعودية ، وسيقوم فهد العتيبي بالتعليق عليها.

وقبل مباراة اليوم ، يحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط ، بعد تحقيقه الفوز في الجولات الثلاث الماضية.

ويتصدر فريق الشباب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة ، حيث لعب الليث مباراة الدور الرابع ، ليتصدر الترتيب محققًا العلامة الكاملة.

من ناحية أخرى ، يحتل فريق الوحدة المركز الحادي عشر في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط.

يشار إلى أن دوري المحترفين السعودي لكرة القدم سيتوقف بعد انتهاء الجولة الرابعة لتأسيس معسكر المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم ، والذي سيقام في مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر الجاري.

ويأتي معسكر المنتخب السعودي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج التحضيري للمشاركة في مونديال قطر 2022 ، على أن تعود منافسات الدوري في الأول من أكتوبر المقبل.

بث مباشر مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

ويقدم موقع بوابة دار الهلال خدمة بث مباشر لمباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الجمعة، الموافق 16 سبتمبر 2022، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa