الأربعاء 8 مايو 2024

بحثًا عن الاستقرار.. سعودي يتزوج 53 مرة ويصبح حديث السوشيال ميديا

صورة تعبيرية

الهلال لايت 17-9-2022 | 19:48

ميادة عبد الناصر

أصبح رجل سعودي يبلغ من العمر 65 عامًا، حديث مواقع التواصل الاجتماعي ورواد السوشيال ميديا ، مؤخرًا، بعدما تم الكشف عن أنه تزوج ما لا يقل عن 53 امرأة مختلفة، في بحثه عن "الاستقرار" العاطفي.

ووفقا لموقع "ذا صن" البريطاني، فقد تزوج أبو عبد الله من زوجته الأولى عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، والتي كانت تكبره بست سنوات، ولفترة من الوقت كان لديهم أطفال معًا وكان كل شيء يسير على ما يرام، ولكن بعد ذلك بدأت المشاكل تظهر في حياته وقرر الزواج مرة أخرى.

وفي سن 23، أخبر زوجته أنه يعتزم الزواج من زوجة ثانية وأصبح متعدد الزوجات، ثم عندما بدأت المشاكل في الظهور أمام الزوجين، تزوج زوجة ثالثة، ثم زوجة رابعة.

ومع ذلك، ساءت الأمور فقط ، فطلق زوجتيه الأولى والثانية، ثم فعل الشيء نفسه مع الثالثة والرابعة، حيث بدء في الجدال أيضًا. لكن سعيه إلى الاستقرار استمر.

قال الرجل البالغ من العمر 65 عامًا إنه تزوج حتى الآن من إجمالي 53 امرأة، ولم يكن أقصر زواجه سوى ليلة واحدة.

لكنه أصر على أن أيا منها لم يكن مزحة؛ كانت جميعها حفلات زفاف تقليدية، وعلى ما يبدو كل ما كان يحاول فعله هو العثور على امرأة تجعله سعيدًا في حياته، لكن زيجاته استمرت بالفشل.

على الرغم من أنه لم يكشف عما إذا كان قد عثر أخيرًا على "الشخص"، إلا أن أبو عبد الله قال إنه متزوج الآن من امرأة واحدة ولا يخطط للزواج مرة أخرى. ومعظم زوجاته سعوديات ، لكنه تزوج امرأة أجنبية في رحلة عمل استمرت بضعة أشهر.

انتشرت قصة أبو عبد الله مؤخرًا على نطاق واسع في جنوب الجزيرة العربية، مما أثار جدلاً محتدمًا بين أولئك الذين امتدحوه على أسلوب حياته المغامر ، وأولئك الذين يعتبرون ما فعله خطأَ كبيرًا.

Egypt Air