الجمعة 21 يونيو 2024

في لقطة طريفة.. كلب يسرق وجبة من عامل ديليفري (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 17-9-2022 | 20:31

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو طريف، ظهر فيه كلب يقوم بسرقة وجبة من عامل التوصيل للطلبات «ديليفري»، وهو ما جعله ينتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اضطر الكلب الضال إلى دفع غرامة كبيرة في محكمة الحيوانات، بعدما قام بسرقة حقيبة غداء رجل التوصيل.

تم التقاط هذا العمل المؤذي والمضحك على الكاميرا، بينما كان روزيلسون ميلو يسلم طلبًا لمنزل في ولاية بارا شمال البرازيل، فأظهر فيديو المراقبة ميلو وهو يقترب من المنزل على دراجته والكلب يمشي بجواره ثم أزال حقيبة الظهر الخاصة بتوصيل الطعام، ووضعها فوق المقعد لإخراج حقيبة الغداء التي كان ينزلها.

مشى ميلو بعد ذلك لقرع جرس الباب، وكان يتحدث مع العميل عندما انقلبت حقيبة الظهر إلى الجانب، مما تسبب في سقوط كيس بلاستيكي. 

بعد ذلك، مر الحيوان ذو الأرجل الأربعة بالدراجة النارية ورأى كيس الغداء البلاستيكي ملقى على الأرض، التقطه الكلب بأسنانه وهرول إلى الجانب الآخر من الشارع وأظهرت الكاميرا لاحقًا الكلب وهو يسقط الحقيبة على العشب ويستنشقها للحظة، وعلى ما يبدو كانت رائحة الطعام جيدة لدرجة أن الكلب انتزع الكيس بأسنانه وبدأ يمشي بعيدًا، وقد انتشرت القصة على نطاق واسع.

شارك كوستا مقطع الفيديو على حساب مطعمه على انستجرام بالإضافة إلى صورة له وهو يقف مع الكلب، وصورة أخرى تظهر الكلب جالسًا داخل سيارة للشرطة.

وقال ساخرًا: "لقد تم إطلاق سراح (الكلب) بالفعل وهو جاهز لسرقة شخص توصيل آخر في أحياء موكاجوبا (بارا) ، هذه هي البرازيل التي نعيش فيها".

الاكثر قراءة