الخميس 23 مايو 2024

ستاربكس: إغلاق 17 متجراً في الولايات المتحدة بسبب الجرائم

ستاربكس

عرب وعالم18-9-2022 | 21:36

دار الهلال

أعلنت عملاق القهوة الشهير ستاربكس إغلاق أحد متاجرها الشهر المقبل، ليصل بذلك إجمالي ما تم إغلاقة 17 متجراً في أمريكا بسبب الجرائم.

وقالت ستاربكس إن القرار بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة، بعد أسابيع فقط من إعلان الرئيس التنفيذي لستاربكس أن الجريمة ستجبر المتاجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية على الإغلاق.

من جهته قال سام جيفريز، المتحدث باسم ستاربكس، عن إغلاق المتجر الذي يقع في نيو أورلينز، وفقا لشبكة فوكس 8: "التحديات التي تواجه السلامة الشخصية والأمن الشخصي، والعنصرية، وأزمة الصحة العقلية المتزايدة، والقضايا التي تضخمت بسبب كورونا هي تحديات تجري داخل متاجرنا".

ويعمل المتجر الذي من المقرر إغلاقه في 3 أكتوبر المقبل منذ 9 سنوات، كما يعد المتجر السابع عشر الذي يتم إغلاقه، حيث أعلن مسؤولو ستاربكس في يوليو الماضي أن 16 متجراً في جميع أنحاء البلاد ستغلق بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

وقال نائب رئيس العمليات الأمريكية لسلسلة القهوة العملاقة في يوليو الماضي إن العمال يرون مباشرة التحديات التي تواجه مجتمعاتنا السلامة الشخصية، والعنصرية، ونقص الوصول إلى الرعاية الصحية، وأزمة الصحة العقلية المتزايدة، وتعاطي المخدرات، والمزيد من التحديات.