السبت 22 يونيو 2024

حجازي: تطوير العملية التعليمية مستمر ولابد أن يلمس المواطن ثماره

وزير التربية التعليم

أخبار19-9-2022 | 17:57

دار الهلال

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  أن تطوير التعليم مستمر، وهذا التطوير عبارة عن  خطة دولة، مشيرًا إلى أنه لابد أن يلمس المواطن ثمار التطوير، ولابد أن يصل إلى المدرسة وهذه هي الخطة التي سنعمل عليها خلال الفترة المقبلة.

 ولفت  إلى أنه سيتم دمج المواد الرقمية المعرفية بقنوات مدرستنا والمنصات التعليمية مع البرامج الدراسية داخل المدرسة بآليات على الأرض.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، بوفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بديوان عام الوزارة.

ورحب الوزير، بالحضور، مثمنًا دور تنسيقية شباب الأحزاب والسياسييين في الفترة الأخيرة، آملاً استمرار التعاون بين الوزارة والتنسيقية في العديد من الملفات.

وهنأ الوفد الدكتور رضا حجازي بمناسبة ثقة القيادة السياسية فيه واختياره وزيرًا للتعليم، مؤكدين حرصهم على التواصل بصفة دائمة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في العديد من القضايا التي تهم المواطن المصري.

ضم الوفد، النائب عمرو يونس، وطاهر أبو زيد، والنائب عمرو درويش، والنائبة رشا فايز، والنائب أحمد قناوي، والنائب أحمد فوزي، والنائب محمود تركي، ومحمود رمزي، وأحمد البشبيشي.

الاكثر قراءة