الثلاثاء 14 مايو 2024

مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2022.. والقنوات الناقلة

الأهلي

الهلال لايت 20-9-2022 | 11:23

إيمان علي

تزايدت معدلات البحث عن مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2022.. والقنوات الناقلة، إذ يسعى جمهور الفريق الأحمر لمعرفة أحدث أخباره ومتابعة الخطوات التي يخطوها في البطولات المحلية والقارية.

وشهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية زيادة في التساؤلات عن مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، حيث يحبس الجمهور أنفاسه انتظارًا لحماس المباريات المنتظرة، والتي نستعرضها في السطور التالية:

الأهلي في الدوري المصري

على المستوى المحلي، فاز النادي الأهلي في مباراته الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة، بينما من المقرر أن يخوص الفريق الأحمر ، أولى مبارياته الودية غدا الأربعاء بقياة مدربه السويسري مارسيل كولر، أمام نظيره بتروجت أحد أندية القسم الثاني بمجموعة القاهرة.

وقرر فريق "القلعة الحمراء" خوض 3 وديات ‏استعدادًا للموسم الجديد تبدأ بمواجهة بتروجت 21 سبتمبر الجاري، يليها لقاء أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.‏

 

أقرأ أيضا

الأهلي يبدأ ودياته الأربعاء المقبل أمام بتروجت

الأهلي: شادي حسين يخضع لفحوصات طبية شاملة

 

الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2022

وأسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا عن تأهل عدد من الفرق مباشر إلى دور الـ32، وهي الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي

وفاز النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا لـ10 مرات، في حين أن الفريق لم يتمكن مع حصد اللقب في البطولة الماضية بعد خسارته أمام الوداد المغربي في اللقاء النهائي، ليحتل المركز الثاني.

 

مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة قوية في إطار دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في 7 أكتوبر المقبل في تونس، ليلتقي الفريقان بعد ذلك في لقاء الإياب يوم 14 من ذات الشهر في القاهرة، ليتم بعدها تحديد الفريق الصاعد إلى دور المجموعات.

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراتي الاهلي والاتحاد المنستيري، فإنها من المتوقع أن تكون متاحةً مجانًا، حيث يستطيع الجمهور متابعتها على قنوات "أون تايم سبورتس"، مع العلم أن شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية تمتلك حقوق البثّ الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

لمعرفة تشكيل الأهلي المتوقع أمام بتروجت اضغط هنا

Dr.Radwa
Egypt Air