السبت 20 ابريل 2024

خلال ساعات.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر لجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية

مرتبات

الهلال لايت 20-9-2022 | 14:00

إيمان علي

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر لجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية يعتبر من أكثر الأمور التي تشغل بال شريحة كبيرة من العاملين في الدولة، خاصة أن صرف مرتبات الشهر الجاري يأتي بالتزامن مع بدء السنة الدراسية، وبالتالي يسعى أولياء المعرفة موعد قبض الراتب لشراء المستلزمات الدراسية للطلاب.

وفي السطور التالية، نستعرض موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر لجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية، والجدول الذي حددته الحكومة للصرف في كل هيئة ووزارة.

 

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

ويبدأ صرف مرتبات شهر سبتمبر خلال الساعات المقبلة، حسبما أعلنت وزارة المالية، حيث بدأ صرف رواتب شهر سبتمبر في يوم الأربعاء 21 سبتمبرالجاري، للعاملين في 33 وزارة وهيئة، يتبعهم الصرف لـ33 جهة حكومية أخرى يوم الخميس 22 سبتمبر الجاري، ثم يتم بعد ذلك صرف رواتب باقي الهئات والجهات الأخرى أيام 25 و26 و27 سبتمبر الجاري.

ومن جانبه، أكد طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أن الوزارة حددت مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر سبتمبر 2022، من أجل تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، لافتًا إلى أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضا

«المالية»: الأربعاء.. بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة

بشرى للموظفين.. مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

 

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

وفيما يخص جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022، فقد كشفت وزارة المالية أن صرف المرتبات سيكون وفقًا للجدول الآتي:

- الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022: وزارات الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، الاتصالات، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شؤون مجلس النواب، الداخلية، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدنى، البيئة، السياحة – البترول.

- الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022: صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 لأكثر من 22 وزارة وهيئة حكومية ومنها : التعليم العالى، التنمية المحلية، العدل – الكهرباء، التخطيط، الاستثمار والتعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة – المالية، ومديريات الخدمات بمختلف المحافظات وهي التربية والتعليم، الزراعة، الطب البيطري – الشباب والرياضة.

لمعرفة تفاصيل أخرى عن مواعيد مرتبات شهر سبتمبر اضغط هنا