الخميس 23 مايو 2024

لحظة قتل ثور لشخص خلال احتفالات الصيف بإسبانيا (فيديو )

صورة من الفيديو

الهلال لايت 20-9-2022 | 20:03

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع  على مواقع التواصل الاجتماعي،  والذى رصد هذه اللحظة المرعبة عندما تعرض رجل للنطح بوحشية من قبل ثور خلال احتفالات الصيف في إسبانيا، وأظهرت لقطات من المشهد صراخ المتفرجين بينما وجه ثور الاتهام لرجل وأرداه أرضا خلال الاحتفالات في هيومانيس دي مدريد يوم الإثنين في إسبانيا.

يُظهر الفيديو أن الرجل قد تُرك مستلقياً بلا حراك على مدرج المطار بعد أن مزق الثور قميصه بأحد قرنيه وعولج المصاب في وحدة العناية المركزة المتنقلة قبل إرساله إلى مستشفيات في فوينلابرادا وخيتافي.

جاءت لعبة الثور في أعقاب الآخرين في منطقة مدريد ففي نهاية الأسبوع الماضي ، أصيب متطوع في الدفاع المدني في سان سيباستيان دي لوس رييس بجروح بسبب ثور انزلق بين سياجين في كامبو ريال.

تعرض الرجل - المسمى أوسكار - للنطح في ظهره أثناء محاولته مساعدة زميله الذي تعثر وسقط على الأرض قبل ثوانٍ.

وبحسب التقارير، فإن حالته ليست خطيرة وخرج بالفعل من المستشفى وأصيب رجل آخر بعد أن دمر ثور سياجًا خشبيًا واجتاح المارة في أحد شوارع كوربا.

تمكن السكان المحليون من الصعود إلى الشرفات والنوافذ أو دخول المتاجر والمنازل ، لكن الرجل تعرض للنطح وهو يرفع ابنه إلى بر الأمان على غطاء محرك السيارة وقد أصيب بعدة جروح واضطر إلى نقله في سيارة إسعاف إلى مستشفى في الكالا دي إيناريس.