الخميس 23 مايو 2024

فرص للأمطار بهذه المناطق .. حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 21-9-2022

حالة الطقس

تحقيقات21-9-2022 | 00:02

أماني محمد

تشهد حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 21-9-2022، أجواء حارة على كافة الأنحاء، مع وجود فرص للأمطار على بعض المناطق اليوم. 

 

حالة الطقس اليوم 

وعن حالة الطقس اليوم، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد. 

 

وكذلك يسود طقس معتدل الحرارة رطب ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرس والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتنشط الرياح ليلًا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة. 

 

وتظهر السحب المنخفضة صباحًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مما يساعد على تلطيف الأجواء، وتنشط الرياح على بعض المناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا. 

 

وعن حالة البحرين المتوسط والأحمر، فيكون ارتفاع الموج على البحر المتوسط معتدل من متر ونصف إلى مترين، وتكون حركة الرياح شمالية غربية، أنا عن ارتفاع الموج على البحر الأحمر معتدل من متر ونصف إلى مترين، وتكون حركة الرياح شمالية غربية. 

 

وهناك فرص لسقوط الأمطار اليوم، تكون خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

 

درجات الحرارة اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 32 أما المحسوسة 36 

السواحل الشمالية العظمى 31 والمحسوسة 33 

جنوب سيناء العظمى 34 والمحسوسة 37 

شمال الصعيد العظمى 34 أما المحسوسة 36 

جنوب الصعيد العظمى 37 المحسوسة