الأحد 28 ابريل 2024

ضربها بشومة و«كفنها» وابنته كشفت المستور.. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بالجيزة

اللواء عبد العزيز سليم

الجريمة21-9-2022 | 12:57

مصطفى يونس

ابنتكم ماتت.. مكالمة ألقت جبالا من الحزن على أسرة ربة منزل في الجيزة، بعد إبلاغهم من قبل زوجها بوفاته، لكنهم عندما توجهوا لمنزلها وجدوها في الكفن، استعدادًا للدفن، لتزيد آلامهم بفقدان ابنتهم في ضياع فرصتهم للوداع الأخير.

بعد محاولات عدة، وشد وجذب لإلقاء النظرة الأخيرة على ابنتهم الشابة، اكتشف الأهل الجريمة التي حاول الزوج إخفاءها، بتسريع إجراءات الغسل والتكفين، إذ وجدوا آثار اعتداء على رأسها، وهو ما أثار الشك في قلوبهم، فأبلغوا الشرطة. 

وتلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء علاء فتحى نائب مدير الإدارة بورود بلاغ لمباحث المنيرة باشراف العقيد محمد ربيع مفتش المباحث من أسرة سيدة متوفية يشكون فيه من ظروف وفاة ابنتهم في منزل زوجها.

وقالت الأسرة إنهم فوجئوا باتصال من زوج ابنتهم “ر. ع”، عمرها 39 عاما بوفاتها وطلب منهم الحضور وعندما وصلوا للمنزل وجدوها في الكفن وتقديم الزوج تصريح دفن، لكن عندنا كشفوا وجهها لتوديعها وجدوا آثار اعتداء على الرأس.

وأضافت الأسرة أنهم عندما واجهوه أخبرهم بسقوطها من على السلم منذ أسبوع وأنه حرص على علاجها في المستشفى وخرجت في نفس اليوم لكن ابنته الصغيرة أخبرتهم أن مشاجرة نشبت بين والدها ووالدتها المتوفية منذ عدة أيام قام على إثرها بالتعدى عليها بشومة وأصيبت وحملها إلى المستشفى وتم علاجها وعادت إلى المنزل حتى وجدوها متوفية على السرير بعد عدة أيام.

وعلى الفور، تحركت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس المباحث ومعاونه الرائد مصطفى الدكر على الفور وألقت القبض على المتهم وجار استجوابه للوقوف على ملابسات الواقعة وتم نقل الجثة إلى المشرحة لتشريحها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa