الأربعاء 3 يوليو 2024

أكرم توفيق: انتظروا الأهلي الموسم المقبل

أكرم توفيق

ملاعب الهلال21-9-2022 | 20:50

أنس مصباح

أكد أكرم توفيق، لاعب الأهلي، عزم اللاعبين وإصرارهم لاستعادة لقبي الدوري المحلي وأبطال إفريقيا، وأنهم سيقاتلون في الملعب من أجل تحقيق ذلك، ولن يبخلوا بنقطة عرق واحدة لتحقيق تطلعات الجماهير ورسم الابتسامة على وجوههم، والفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة.

وأضاف «توفيق» في حديثه مع الموقع الرسمي للنادي، أن الموسم المقبل سيشهد تغييرًا في شكل الأهلي بعد حصول اللاعبين على فترة راحة كانوا في أشد الاحتياج إليها؛ نتيجة ‏ضغط المباريات المتواصل منذ ثلاثة أعوام، هذا إلى جانب دور الصفقات الجديدة مع الفريق وانصهارهم وتألقهم السريع داخل النادي في الفترة المقبلة.

وتحدث لاعب الأهلي عن الصفقات الجديدة، مشددًا على أنهم سوف يلقون كل الدعم، وأن أي لاعب يرتدي قميص الأهلي يكون على قدر المسئولية ‏وتمنى لهم التوفيق مع الفريق.

وعن المنافسة في مركز الظهير الأيمن، قال أكرم توفيق: «هناك من يقارن بين اللاعبين في المراكز، ولكن بشكل مبدئي المنافسة دائما ما تكون شريفة في كل المراكز، وهو ما يصب في مصلحة الفريق بشكل عام، وأي لاعب ‏يشارك لا يبخل علي النادي وجماهيره بنقطة عرق واحدة، وأنا على المستوى الشخصي أتمنى العودة السريعة لمستواي الذي ظهرت به قبل الإصابة».

الاكثر قراءة