الخميس 9 مايو 2024

داليا البحيري:الدراما المصرية رائدة في الوطن العربي

الفنانة داليا البحيري

فن21-9-2022 | 21:14

ياسمين محمد

قدمت الفنانة داليا البحيري الشكر لكل القائمين على مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، معربة عن شكرها الخاص لنقيب المهن التمثلية الفنان أشرف زكي.

وقالت داليا البحيري، في تصريحات لقناة DMC: "أشكر كل القائمين على المهرجان ونقابة المهن التمثيلية بقيادة د. أشرف زكي أصرعلى وجود مهرجان تحت مظلة الدولة، مشيرة إلى أن التكريم من النقابة حاجة خاصة ، قائلة:" التكريم من النقاية له طعم خاص للفنان والدراما المصرية هي الرائدة في الوطن العربي".

وبدأت منذ قليل فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى برئاسة الفنان يحيى الفخراني، والمقام حاليًا بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور كوكبة من نجوم الفن والشخصيات العامة.

وحرص عدد من النجوم على حضور فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، وكان أول الحاضرين هم الفنان رياض الخولي، وعمرو رمزي، والموسيقار عادل حقي، بالإضافة إلى الفنان جمال عبد الناصر، والإعلامي رامي رضوان، وأمير المصري، وعبد الله مشرف، ومحمد سليمان، وعبد العزيز مخيون، والفنانة فادية عبد الغني، صابرين، وفكري صادق، ونجله مراد فكري صادق، أحمد صيام، صبري فواز، مها نصار وزوجها المخرج حسين المنباوي، هيثم سعيد وزوجته، إيهاب فهمي وزوجته، سميرة عبد العزيز، وسميحة أيوب.

Dr.Radwa
Egypt Air