السبت 11 مايو 2024

نادية الجندي: كل أفلامي صعبة.. وكنا في حاجة لمهرجان دراما

الفنانة نادية الجندي

فن21-9-2022 | 22:41

ياسمين محمد - مها الشيخ

عبرت الفنانة نادية الجندي، عن سعادتها في المشاركة بالدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما.

وقالت نادية الجندي، في تصريحات لقناة DMC: "مهرجان القاهرة للدراما خطوة إيجابية بعد إلغاء مهرجان الإذاعة والتلفزيون، لا بد من عمل مهرجان للدراما".

وكشفت نادية عن معاناتها في كواليس التصوير قائلة: "تصوير وحياة ومعاناة أنها عملية صعبة جدًا وكل أفلامي صعبة جدا تحتوي على عنف، وسياسة، مشاهد صعبة، تتميز بدراما قوية، لأنها بتاخذ مني مجهود كبير جدًا، قائلة: "معاناة التحضير وقلق وإزاي تحافظي على المستوى في المشاهد".

وأضافت أن مسلسل "أزمة سكر"، والتي شاركت فيه مع الفنانة نبيلة عبيد وسميحة أيوب في 2020، قائلة: "عايزه أعمل حاجة مختلفة، عملت كوميدي في خمسة باب، بونبونو، كوميدي اجتماعي، فكرة من عمل أجنبي مسلسلات قصيرة أجنبية حسيت أنها جديدة ومختلفة ولازم المنتج يغير عشان الجمهور ميمليش مننا".

يذكر أن "مهرجان القاهرة للدراما" يُقام برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية، خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

ويمنح المهرجان فرصة المشاركة لأي مسلسل مصري من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه في مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية، في عدة فئات هي أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

Dr.Radwa
Egypt Air