الثلاثاء 4 يونيو 2024

أستاذ علم اجتماع توضح أهمية إطلاق «المتحدة» شركة متخصصة في محتوى الطفل

المتحدة

توك شو23-9-2022 | 18:47

حامد محمود

أشادت الدكتورة أمل رضوان أستاذ علم الاجتماع، إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن إطلاق أكبر شركة إنتاج متخصصة في محتوى الطفل خلال أيام.

وأكدت في مداخلة هاتفية بقناة "إكسترا نيوز" أنها خطوة مهمة جدًا، وارتفعت الأصوات المنادية بها منذ فترة طويلة، خاصة مع انتشار أفلام كارتون عالمية بجانب ألعاب إلكترونية تحمل أنماطًا أخلاقية سلبية تخالف عاداتنا وتقاليدنا وتحتوي على العنف أيضًا.

وجددت تأكيدها: "كان لازم نظرًا للاعتبارات السابقة تقديم محتوى هادف وبناء للطفل ومناسب لثقافتنا"، لافتة إلى أن تأثير الدراما على السلوك بحسب الدراسات تخطت نسبته 87%، خاصة السلوك "العنيف".

وأوضحت أن الطفل هو المستقبل لذا من الأهمية بمكان أن يتم تغذية وجدانه بمحتوى هادف وإرشادي وتعليمي وتنموي وسلوكي، بما يصب في صالح المجتمع. 

وتستعد المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الاعلام العربي من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية 

وتطلق  المتحدة خلال الأيام المقبلة أكبر شركة إنتاج متخصصة في محتوى الطفل بكافة مستوياته وهي "نبتة" التي ستبدأ ب ٧ أعمال كبرى سواء برامجية أو كارتونية أو عرائس ومسابقات ومفاجآت  كبرى سيتم الإعلان عنها قريبًا والتي ستصبح رائدة في مجال محتوى الطفل على كل المستويات .