الأحد 19 مايو 2024

شخص ينتحل صفة رئيس لجنة إسكان النواب للنصب على شركات المقاولات

3-8-2017 | 11:40

صرح المهندس علاء والي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، بأن هناك شخصًا كان ينتحل صفته خلال الأيام القليلة الماضية ويقوم بالنصب على بعض شركات المقاولات بزعم قدرته على تقديم كافة التسهيلات لهم من وزارة الإسكان في مجالات تخصيص الأراضي والعقارات نظير تحصيل مبالغ مالية من أصحاب هذه الشركات منتحلاً بذلك صفة النائب "علاء والي".

 

وأكد المهندس علاء والي أنه بمجرد علمه ومعرفته بهذه الواقعة من خلال أصحاب الشركات التي يتعامل معها أن شخص يتردد عليهم ويستغل وينتحل صفته للنصب عليهم ، على الفور قام رئيس لجنة الإسكان بإبلاغ قيادات وزارة الداخلية بالجيزة بهذه الواقعة، وأن هناك شخصًا ما ينتحل صفته للنصب على بعض شركات المقاولات التي  يتعامل معها ، مؤكداً أنه على الفور كثف رجال مباحث الجيزة جهودهم وبالفعل نجحوا خلال ساعات فى  القبض على هذا النصاب ويدعى ( أحمد . ع . أ . ع) .

 

وقال المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تحت قيادة اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، واللواء رضا العمدة نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، والعميد محمد عبد التواب مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد عمرو البرعى مفتش مباحث الشيخ زايد وأكتوبر، والرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث أول أكتوبر، والنقيب أحمد سرور معاون مباحث أول أكتوبر، قاموا بعمل التحريات  اللازمة  حول الواقعة وكثفوا جهودهم وبالفعل تم القبض على هذا النصاب الذي انتحل صفته خلال وقت قليل جداً ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الشرطة من أجل المواطن والحفاظ على الأمن والأمان وحماية المواطنين .