السبت 25 مايو 2024

قصر باكنجهام يُصدر أول صورة لتشارلز وهو يقوم بواجبات حكومية رسمية

الملك تشارلز

الهلال لايت 24-9-2022 | 19:09

ميادة عبد الناصر

التقطت صورة للملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، بجوار صندوقه الأحمر الرسمي لأول مرة، تُظهر الصورة الأولى للملك في القصر، التي التقطت الأسبوع الماضي، وهو يؤدي واجبات حكومية رسمية في غرفة بقصر باكنجهام.

وفي تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الصندوق الأحمر يحتوي على أوراق من وزراء الحكومة في المملكة المتحدة ودول العالم، بالإضافة إلى ممثلي الكومنولث، ويتم إرسال المستندات من مكتب السكرتير الخاص إلى الملك، أينما كان حول العالم، في صندوق إرسال أحمر مغلق، وتشمل هذه الأوراق التي تتطلب توقيعًا ووثائق موجزة ومعلومات حول الاجتماعات القادمة.

 

وفي الصورة، كان تشارلز جالسًا على مكتب مذهّب ووصل إلى أوراق مهمة، إحداها مربوطة بشريط، في صندوق أحمر مفتوح بجانبه، بينما في الخلفية، توجد صورة مؤطرة بالأبيض والأسود لوالديه، قدموها إلى جورج السادس في عيد الميلاد عام 1951. 

في السابق، أكدت شركة السلع الجلدية البريطانية الفاخرة Barrow Hepburn & Gale، أن الصناديق الخاصة بتشارلز قيد الإنتاج.

في 11 سبتمبر، وقال متحدث باسم الشركة إن الملك سيتلقى في البداية أكثر من ستة صناديق، وستحمل الرمز الملكي الجديد ومن الممكن أن يتم تصنيع 10 إلى 12 صندوقًا وتسليمها على مراحل خلال الأشهر القادمة.

كل صندوق، لم يتم تحرير سعره أبدًا، له قفل مشفر خاص به ومصمم ليدوم لسنوات عديدة.

تقول الشركة على موقعها على الإنترنت إن صناديقها "تتبع حاملها في جميع أنحاء العالم، وتضمن أنها تستطيع تنفيذ مسؤوليات مكتبها".

ويضيف: "أينما كان الملك أو الوزير في العالم، فإن الصندوق الأحمر قريب".

الاكثر قراءة