الثلاثاء 14 مايو 2024

تخطى النصف مليون.. تامر حسني يحقق أكبر حضور جماهيري في تاريخ الإسكندرية

تامر حسني

فن25-9-2022 | 11:25

دار الهلال

لا يزال النجم تامر حسني مستمرا في حصاد الأرقام القياسية، إذ أكد منظم الحفلات أدهم بكري، أن تامر سجل أعلى حضور جماهيري في تاريخ الإسكندرية وتخطى عدد الحضور بحفله الذي أقيم مساء أمس النصف مليون شخص، ورغم عدم سعة المكان لهذا العدد ذهب الجمهور أيضا وظل يسمعه من خلف المسرح وعلى أطراف المكان حتى وصول الجمهور إلى حد الشارع العمومي في سابقة هي الأولى من نوعها.

وأعرب الفنان تامر حسني عن إعجابه الشديد بالجمهور السكندري ونظامه وطاقته الإيجابية الضخمة من طلاب الثانوية العامة وضيوفهم من كل الأعمار والمحافظات المصرية، كما أكد سعادته بقوة حفاوة استقبال الجمهور له ووصفها بمحبة الأهل، وأنه سعيد بتحقيقه أعلى حضور جماهيري في مصر على مدار مشوار حياته وتخطى الحفل رقمه الأسطوري السابق بالمغرب.

يذكر أنه حضر حفل تامر بالمغرب أكثر من ٤٠٠ ألف شخص، وأمس حقق حسني الرقم الأعلى على الإطلاق في تاريخ الحفلات الغنائية بمصر، قدم ١٢ موهبة مصرية من جميع محافظات مصر للغناء معه أغنية وأنت بعيد من فيلم بحبك على المسرح وسط ترحاب هائل من شعب إسكندرية الذي أثنى على قوة المواهب.

وقدم أيضا تامر موهبة جديدة في عالم الموسيقى، عازف الساكس الموهوب زياد، الذي يجيد العزف دون آلة موسيقية، ويخرج الصوت بطريقه مبهرة من فمه، وتحدث عن مدى إحساسه بالمسؤولية تجاه إظهار الأجيال القادمة في أحسن صورة فنية تليق باسم مصر.

Dr.Radwa
Egypt Air