السبت 29 يونيو 2024

بطولة محمد رمضان.. زينة تشارك في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل العمدة

زينة

فن25-9-2022 | 13:25

ياسمين محمد

تعاقدت الفنانة زينة على بطولة مسلسل العمدة، الذي يشاركها في بطولته محمد رمضان، من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023م.

ويجسد محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل العمدة شخصية جعفر العمدة، وتدور الأحداث في حي السيدة زينب في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولة العمل مي كساب، أحمد داش، هالة صدقي، تامر أمين، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطاله من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

في سياق آخر، عرض لـ زينة مؤخرا مسلسل جديد بـ اسم" الليلة واللي فيها" على منصة شاهد، وحققت نجاحا كبيرا، ويشاركها في البطولة محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

 قصة المسلسل تدور حول رشا مهندسة الديكور «زينة» المتزوجة من أيمن محمد شاهين، ويطارد رشا ماضى أليم تسبب فى اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسى بدون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف حاتم أبو يوسف فى منزلها وتدخل معه فى علاقة، ولكنه يموت فجأة فى المنزل فتحبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

الاكثر قراءة