الثلاثاء 21 مايو 2024

مشاهدة مباراة ألمانيا وإنجلترا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية يلا شوت اليوم

ألمانيا وإنجلترا

ملاعب الهلال26-9-2022 | 19:16

تستضيف ألمانيا نظيره إنجلترا ، وصيفة كأس الأمم الأوروبية ، مشاهدة مباراة ألمانيا وإنجلترا في نهاية دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

فقد المنتخب الألماني آماله في التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ، حيث يملك "مانشتشافت" 6 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالمستوى الأول ، بالمقابل ، تم التأكيد على سقوط منتخب إنجلترا. إلى المستوى الثاني بعد حصوله على نقطتين ليحتل المركز الأخير في المجموعة.

وفي إطار استعدادات المنتخب الألماني ، أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن لاعب مانشافت نميتشا يعاني من مشاكل في الركبة ولن يكون مع الفريق في المباراة على استاد ويمبلي.

وأضاف بيان الاتحاد الألماني أن اللاعب غادر معسكر المنتخب الألماني مع مدافع ريال مدريد أنطونيو روديجر الذي سيغيب عن المباراة للإيقاف.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البث المباشر لمباراة ألمانيا وإنجلترا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ستاد ويمبلي في مدينة لندن.

لا توجد قناة عربية تبث مباريات دوري الأمم الأوروبية 2022-23 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بعد بث النسختين السابقتين على مجموعة قنوات beIN Sports.

من المتوقع أن يبدأ هانز فليك، المدير الفني لألمانيا، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كيرير، أنتونيو روديجر، شلوتربيك، راوم.

خط الوسط: جوشوا كيميش، موسيالا، سيرج جنابري، توماس مولر.

لمعرفة مواعيد مباريات اليوم الاثنين 26 سبتمبر اضغط هنا