السبت 27 ابريل 2024

مونديال قطر 2022.. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم

منتخب السعودية

الهلال لايت 27-9-2022 | 12:35

إيمان علي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم، أصبحت من أكثر الكلمات البحثية التي تتصدر محرك جوجل في الفترة الحالية، إذ يسعى الكثير من المتابعين وعشاق كرة القدم إلى متابعة جميع استعدادات المنتخب السعودي الأخضر لخوض منافسات بطولة مونديال قطر 2023.

وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم، والتي تتصدر اهتمامات جمهور الساحرة المستديرة في العالم العربي.

 

موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم

وعلى قدم وساق، يستعد المنتخب السعودي لخوض بطولة كأس لعالم لكرة القدم في نوفمبر المقبل، حيث خاص لقاءات عدة، وخسر بهدف دون رد في مباراتين جمعته مع كولومبيا وفنزويلا، كما تعادل سلبيًا أمام الإكوادور.

وفي تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية و8 بتوقيت مصر، تنطلق صافرة مباراة السعودية وأمريكا، اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادت كأس العالم قطر 2022، على ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا بإسبانيا

وفي المباراة يسعى المنتخب السعودي إلى استعادة ثقة أنصاره في ثاني تجاربه الودية، بعدما فشل في تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة، وسط توقعات بقيام المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بإجراء بعض التعديلات على تشكيلة الأخضر، لحل مشاكل المواجهات السابقة.

 

اقرأ أيضا

منتخب السعودية يتعادل سلبيًا مع الإكوادور

سالم الدوسري يخضع لعملية جراحية لاستئصال الزائدة

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا

وتٌذاع مباراة السعودية وأمريكا عبر شاشة قنوات SSC ، الناقل الحصري لمباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022.

وستكون القناة الناقلة للقاء الأخضر المنتظر ضد الولايات المتحدة هي "SSC 1، ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية  "SD، أو الاشتراك والمشاهدة بتقنية "HD".

ويمكن استقبال قنوات SSC عبر التردد التالي:

  • التردد: 12418
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • الاستقطاب: أفقي

بث مباشر لمشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم

كما يمكن مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادت كأس العالم قطر 2022 عبر البث المباشر التالي:

لمعرفة تردد قناة ssc على الأقمار الصناعية اضغط هنا

Dr.Randa
Dr.Radwa