الإثنين 29 ابريل 2024

بعد سلسلة خسائر لـ"العنابي".. بث مباشر مشاهدة مباراة قطر وتشيلي اليوم

منتخب قطر

الهلال لايت 27-9-2022 | 13:55

إيمان علي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة قطر  وتشيلي اليوم، باتت من أكثر الأمور التي يبحث عنها عشاق كرة القدم عبر مواقع الانترنت خلال الساعات الماضية، وخاصة أن الفريق الوطني الأول لدولة قطر، تتجه إليه الأنظار حاليًا، قبل انطلاق مواجهات كأس العالم في شهر نوفمبر المقبل، والتي تٌقام في قطر.

وتحتل مباراة قطر وتشيلي اليوم أهمية خاصة لـ"العنابي"، الذي تلقى مجموعة من الخسائر الفترة الماضية، ما زاد من البحث عن بث مباشر مشاهدة مباراة قطر وتشيلي اليوم.

 

موعد مباراة قطر وتشيلي اليوم

وعانى منتخب قطر خلال الفترة الماضية من الهزائم المتلاحقة، حيث تلقت شبامه هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب "فرانز هور"، أمام منتخب كندا، في ثاني مواجهة له خلال فترة التوقف، كما خسر مباراته الودية الأولى على استاد "وينر نويشتات" في النمسا أمام منتخب كرواتيا للمحليين بنتيجة 0-3.

ومن المقرر أن يشهد ملعب "فرانز هور" بالعاصمة النمساوية فيينا، انطلاق مباراة قطر وتشيلي اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 8 بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة، والساعة 7 بتوقيت القاهرة.

 

أقرأ أيضا

المغرب تواجه تشيلي اليوم في مباراة ودية

قطر تلتقي كندا اليوم في مباراة ودية   

 

تشكيل المنتخب القطري أمام تشيلي

استدعى المدرب الإسباني فيليكس سانشيز 27 لاعبًا في قائمة المنتخب القطري؛ لخوض مباراتي كندا وتشيلي استعدادًا لكأس العالم 2022، وجاءت القائمة كالتالي: مشعل برشم- سعد الشيب- يوسف حسن- بيدرو- طارق سلمان- بوعلام خوخي- عبد الكريم حسن- أكرم عفيف- محمد وعد- مصعب خضر، علي أسد، سالم الهاجري، حسن الهيدوس، محمد مونتاري، بسام الراوي، إسماعيل محمد، المعز علي، كريم بوضياف، عاصم مادبو، عبد الله الأحرق، عبد الرحمن محمد، خالد منير، حازم أحمد، أحمد فاضل، همام الأمين، أحمد علاء، عبد العزيز حاتم.

 

القنوات الناقلة لمباراة قطر وتشيلي اليوم

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة قطر وتشيلي اليوم عبر شاشة مجموعة قنوات "beIN Sports" القطرية، الناقل الحصري لمباريات المنتخب القطري الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تردد BeIN SPORTS HD

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد:  11054
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

 

البث المباشر لمباراة قطر وتشيلي اليوم

ويمكن أيضا متابعة مباراة قطر وتشيلي اليوم من خلال البث المباشر الآتي:

لمعرفة نتيجة مباراة قطر وتشيلي اضغط هنا

Dr.Randa
Dr.Radwa