الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ أسوان يسلم 27 شيكا ماليا للعمالة غير المنتظمة

جانب من الفعالية

محافظات28-9-2022 | 12:43

دار الهلال

سلم أشرف عطية محافظ أسوان، 27 شيكا ماليا يتراوح ما بين 2000 إلى 10 آلاف جنيه للمستحقين للرعاية من العاملين المسجلين بالعمالة غير المنتظمة لحالات الوفاة أو للإنجاب أو للزواج أو لخضوعهم لإجراء عمليات جراحية ، وذلك وسط توزيع حلوى المولد النبوى الشريف في حضور أحمد عزازى مدير مديرية القوى العاملة بأسوان.

وقدم المحافظ، خلال مراسم تسليم الشيكات للمستحقين، اليوم، الشكر لوزير القوى العاملة حسن شحاتة على اهتمامه ومساندته للعمالة غير المنتظمة بمحافظة أسوان في كافة القطاعات الخدمية، لافتاً إلى أن ذلك يعكس اهتمام الدولة بكافة فئات المجتمع في الجمهورية الجديدة لتوفير حياة كريمة وآمنة للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة للبسطاء والأسر الأكثر احتياجاً.

من جانبه .. أوضح أحمد عزازى مدير القوى العاملة، بأن هناك 4 منح تقدم لجميع المسجلين بالعمالة غير المنتظمة وهى أعياد الفطر والأضحى والمولد النبوي، بجانب عيد العمال والبالغ عددهم 60 ألف عامل ، حيث تم توسيع نطاق الرعاية الصحية والاجتماعية المقدمة لهذه الفئة من العمالة بمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وخاصة الفئات الأشد احتياجاً من منطلق مبادرة وزارة القوى العاملة "عمالنا مسئوليتنا".

Dr.Radwa
Egypt Air