السبت 11 مايو 2024

شمال سيناء تستعد لافتتاح مشروعات جديدة في ذكرى نصر أكتوبر

محافظ شمال سيناء

محافظات28-9-2022 | 14:53

دار الهلال

أكد محافظ شمال سيناء محمد عبد الفضيل شوشة أن احتفالات المحافظة بذكرى السادس من أكتوبر ستبدأ من بعد غد الجمعة وتستمر حتى الخميس المقبل .

وقال المحافظ - في بيان اليوم- إنه سيتم نقل صلاة الجمعة مباشرة على التلفزيون المصري من مسجد القرماني بالعريش في بدء الاحتفالات ، وافتتاح مستوصف القرماني، ويوم السبت القادم يتم افتتاح مدرسة أبو صقل بالعريش للتعليم الأساسى ، وافتتاح 80 باكية في حى السبيل بالعريش .

وأوضح أنه سيتم افتتاح عدة مشروعات بمركز الحسنة في وسط سيناء يوم الأحد القادم .. منها : افتتاح منازل بدوية في أبو صيوان بوادي الحاج ، افتتاح بئر وادي البروك ، افتتاح إدارة تموين الحسنة ، وافتتاح مدرسة الحسنة الثانوية الصناعية ، وافتتاح تجمع الكيلو 61 بالحسنة ، ويوم الثلاثاء القادم يتم افتتاح عدد من المشروعات في بئر العبد .. منها : معهد الروضة الإعدادي الثانوي في قرية الروضة ، افتتاح حضانة الروضة بالقرية ، افتتاح حديقة بئر العبد .

وأشار إلى أنه في يوم الأربعاء القادم سيتم افتتاح مدرستي الوحشى وأبو رفاعي بالشيخ زويد ، وكذلك افتتاح مسجد سلام أبو عبدون بالشيخ زويد ، وفى يوم الخميس القادم يتم إطلاق المسيرة الشبابية لشباب المحافظة بالعريش ، ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بالعريش ، واحتفالات المدينة الشبابية بالعريش التي تتضمن : عرض فيلم وثائقي عن حرب أكتوبر ودور القوات المسلحة في محاربة الإرهاب .. ثم عرض فني في قصر ثقافة العريش بالمناسبة .

Dr.Radwa
Egypt Air