الخميس 16 مايو 2024

التصريح بدفن 4 جثامين لطلاب الطب بعد انقلاب سيارتهم في الشرقية

نقل ضحايا

الجريمة28-9-2022 | 18:23

مصطفى السيد

قررت نيابة فاقوس بمحافظة الشرقية، التصريح بدفن جثامين 4 طلاب بكلية الطب ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بدائرة مركز فاقوس بالشرقية، والذي أودى بحياتهم وتسبب في إصابة زميل لهم، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي رقم 7162 (ر ق و) في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس، ما أسفر عن مصرع كلًا من أحمد أشرف محمد علي شعلان، 20 سنة، وأحمد السيد عزت سلامة النجار، 21 سنة، ومحمود محمود العريان، 20 سنة، ومحمد أيمن أحمد حسن، 20 سنة، فيما أصيب كريم أحمد السيد يوسف، 20 سنة، جميعهم طلبة في كلية الطب، مقيمين في مركز الحسينية، كانوا يستقلون السيارة.

تم انتشال جثامين الشباب الأربعة للمستفشى ونقل المصاب لتلقى العلاج والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، وتم نقل المصاب إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن المتوفين الأربعة.