الخميس 9 مايو 2024

الليلة.. نادية الجندي ضيفة أسما إبراهيم في حبر سري

نادية الجندي وأسما إبراهيم

فن29-9-2022 | 10:35

ياسمين محمد

تحل الفنانة نادية الجندي، اليوم، ضيفة على برنامج "حبر سرى"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم  في ثاني حلقات الموسم الثالث المذاع عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

ومن المقرر أن تتحدث نادية الجندي عن أعمالها الفنية وأسرار في حياتها الشخصية ، وتكشف سبب تحويل أفلامها لمسلسلات درامية،و سبب رفضها لـ بطولة مسلسل "ريا وسكينة".

في سياق متصل نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج" حبر سري" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" أمس برومو للحقلة، وقالت نادية الجندي:"عانيت من الغيرة كثيراً أثناء عملي، ويحضرني موقف حين كنت أصور فيلماً خارج مصر، وكان هناك نجم سيسافر معي للتصوير وبرغم كون زوجي محمد مختار آنذاك كان معنا لأن الفيلم كان من إنتاجه، إلا أن زوجة هذا النجم الذي كان متزوجاً حديثاً أصرت على ألا يسافر معي وكان الموقف غريبا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل «سكر زيادة»، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول «عصمت وكريمة وجميلة»، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكن في نفس الفيلا، أو أن تستطيع إحداهن الاستحواذ على الفيلا.

«سكر زيادة» بطولة «نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع»، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

Egypt Air