الأربعاء 7 ديسمبر 2022

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

الأهلي وطلائع الجيش

الهلال لايت 29-9-2022 | 12:52

إيمان علي

تصدر البحث عن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة قوائم التريند في مصر، التي تقام عصر اليوم في إطار استعدادلت الفريقين للموسم الجديد.

ويعتبر المارد الأحمر أحد أهم الأندية الجماهيرية في مصر، وبالتالي تتصاعد التساؤلات عن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويخوض فريق النادي الأهلي حاليًا مجموعة من اللقاءات الودية التي تستهدف الاستعداد لخوض المبارايات الرسمية المقبلة في الموسم الجديد 2022 - 2023، حيث التقى الفريق الأحمر خلال الأيام الماضية وديًا مع بتروجيتن واستطاع سحق الفريق البترولي بخماسية مقابل هدف، تبعها هز شباك أسوان بثنائية مقابل هدف، ليكون لقاء طلائع الجيش هو الودية الثالثة للمارد الأحمر.

ومن المنتظر أن تٌقام مواجهة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022، على ستاد الأهلي وي السلام ، في الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة و5 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

أقرأ أيضا

الإسماعيلي يخوض وديتين أمام البنك الأهلي وطلائع الجيش

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش، فحتى اللحظة لم يتخذ مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، قراره بإذاعة مباراة طلائع الجيش من عدمه.

يذكر أن السويسري كولر كان قد رفض بث مواجهات الأهلي الماضية تليفزيونيًا عبر شاشة النادي الرسمي، وهو ما يزيد من احتمالات عدم بث لقاء الطلائع.

لمعرفة كواليس مباراة الأهلي وطلائع الجيش​ اضغط هنا

الاكثر قراءة