الأحد 28 ابريل 2024

محافظ بورسعيد يبحث مع نائب وزير البيئة إقامة محطة لمعالجة الصرف الصناعي

جانب من اللقاء

محافظات29-9-2022 | 18:34

عمرو فارس

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، الدكتور عيد الراجحي، نائب وزيرالبيئة، وممثلي إحدى الشركات الأجنبية، بديوان عام المحافظة، لبحث ومناقشة سبل التعاون في مجال إقامة محطة معالجة صرف صناعي، بمنطقة الاستثمار بنظام B.O.T، بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ والمستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار. 

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة نائب وزير البيئة، مشيدًا بالتعاون المثمر بين المحافظة ووزارة البيئة، وناقش محافظ بورسعيد مع نائب وزير البيئة وممثلي إحدى الشركات الأجنبية، آليات التعاون في إقامة محطة معالجة صرف صناعي بمنطقة الاستثمار بنظام B.O.T، في إطار خطة التوسع في إنشاء وتطوير العديد من محطات الصرف الصناعي بمحافظة بورسعيد المقامة على أحدث النظم، لاستيعاب المشروعات التنموية والخدمية الجديدة، ومعالجة مشكلات الصرف في العديد من المناطق. 

وأكد محافظ بورسعيد ترحيبه بالتعاون مع وزارة البيئة في هذه المشروعات الخدمية، التي تتماشى مع أهداف التنمية ببورسعيد، موجهًا بالبدء في وضع دراسة تفصيلية للمشروع، وتحديد آليات العمل والخطة الزمنية المقررة للانتهاء من تنفيذ المشروع. 

ومن جانبه، وجه الدكتور عيد الراجحي، الشكر لمحافظ بورسعيد، على تعاونه المثمر مع الوزارة لتنفيذ مختلف المشروعات للارتقاء بالمحافظة، مشيدًا بالطفرة التنموية التي شهدتها بورسعيد على كل الأصعدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa