الأحد 12 مايو 2024

وزير الرياضة يتفقد ملعب «كامب نو» فور وصوله إسبانيا (صور)

وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي

ملاعب الهلال29-9-2022 | 20:22

لطفي السقعان

وصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، إسبانيا في زيارة تستغرق يومين، يعقد خلالها مجموعة من المباحثات مع عدد من المسئولين الإسبان، في إطار تضافر الجهود وتعزيز العلاقات الدبلوماسية وتبادل الخبرات على صعيد إدارة الاستادات والمنشآت الرياضية.

بدأ وزير الشباب والرياضة زيارته إسبانيا بتفقد ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة، والمتحف الرياضى، والمناطق الخدمية بالملعب من غرف تغيير الملابس، والمدرجات، والمركز الإعلامي، رفقة عدد من مسئولي الاستاد ومدير التسويق، وأحمد عبد الخالق، مدير عام السياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

استمع الدكتور أشرف صبحي، إلى خطط التسويق الرياضي لملعب "كامب نو"، وآخر التطورات المتعلقة بالملعب الجديد، والرؤية الشاملة الخاصة بالتسويق لأنشطة نادي برشلونة واستاد كامب نو الذي يعد من أعرق الملاعب الأوروبية.

أكد "صبحي" التوجه نحو تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الصديقة في مجالي الشباب الرياضة، وتبادل الخبرات مع الدول الأجنبية في مجالات الاستثمار، والإدارة والتسويق الرياضي، بجانب عرض التجربة المصرية في تطوير البنية التحتية والإدارة الرياضية، واستضافة الأحداث والفعاليات والبطولات الدولية.

تطرق وزير الرياضة إلى رؤية الوزارة نحو تسويق المنشآت الشبابية والرياضية المختلفة، وتعزيز العوائد منها من حيث الاستثمار الأمثل لها، وتقديم أدوارها لخدمة المواطنين والشباب، مشيرًا إلى الاستادات الرياضية بمصر، والتي تم تطويرها على أكمل وجه لتليق باستضافة مختلف المنافسات.

Dr.Radwa
Egypt Air