الإثنين 1 يوليو 2024

المشدد 5 سنوات لعصابة الاتراك لسرقتهم شقة لواء شرطة

3-8-2017 | 19:17

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار يوسف عثمان وعضوية كلا المستشارين نبيل يوسف، وياسر الأحمداوي، بالسجن المشدد 5 سنوات لأربعة أتراك؛ لقيامهم بسرقة شقة لواء شرطة في منطقة النزهة.
 

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها موسى سعيد، وكيل نيابة النزهة، أن المتهمين الأربعة وهم فرحات شينول، 30 عامًا، سيد هاني وندم، 32 سنة، مسعود يمان، 29 سنة، وبولنت قنات 27 سنة، كونوا تشكيل عصابي، وقاموا بسرقة شقة اللواء محمد فهيم راغب، بالإكراه، وتحت تهديد سلاح ناري بحوزة الرابع، عقب اقتحامهم لشقة المجني عليه.
 

وتبيّن من تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين قاموا بمراقبة المجني عليه، وأثناء غيابه عن منزله في ساعة متأخرة من الليل صعدوا إلى المنزل، وقاموا بكسر باب الشقة، وأثناء قيامهم بتنفيذ جريمتهم فوجئوا بعودة المجني عليه إلى المنزل، فقام على الفور المتهم الرابع بإخراج سلاح ناري من بين طيّات ملابسه، وأشهره في وجهه وهدده بالقتل، وقاموا بسرقة كمية من المبالغ المالية وأجهزة منزلية، ولاب توب وموبايل.
 

وتبيّن من الفحص والتحري حول المتهمين أنهم سبق اتهامهم في عدة قضايا، ووجهت لهم النيابة تهم السرقة بالإكراه، وحيازة سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص.