الجمعة 3 مايو 2024

برنامج «موسيقى الجيل» يحيي ذكرى الفنانة فايزة أحمد

خليل زيدان والفنانة فايزة مع الملحنين محمد الموجي ومحمد سلطان

فن30-9-2022 | 18:01

دار الهلال

يحل الكاتب الصحفي خليل زيدان ضيفًا على برنامج "موسيقى الجيل" بقناة النيل الثقافية، في تمام التاسعة والنصف مساءً، غدًا السبت، لإلقاء الضوء على سيرة ومسيرة كروان الشرق الفنانة فايزة أحمد في ذكرى رحيلها.

وأكد زيدان لبوابة دار الهلال أنه سيطرح بعض الجوانب الخفية عن حياتها ومسيرتها الفنية، من خلال الوثائق الصحفية التي يعتمد عليها دائما في سرده وكتاباته، فبرغم إبداعاتها وما تركته من أعمال خالدة، إلا أنها واجهت صراعات كبيرة في حياتها، سواء على المستوى الشخصي أو الفني.

سر "الغلطة" التي جاءت بها إلى مصر لتجعل منها نجمة سينمائية، ومن أعطاها صك الشهرة والنجاح في الغناء، وهل كانت الألحان الكثيرة من زوجها الموسيقار محمد سلطان في صالح مسيرتها أم أضرتها، وماذا فعلت مع حليم عندما استبعد صورتها من فيلم "الوسادة الخالية" كل تلك التساؤلات وغيرها يجيب عنها خليل زيدان على مدى ساعة كامة، مع إلقاء الضوء على المناوشات والشائعات التي أثرت على حياتها الشخصية والفنية.

يذكر أن برنامج "موسيقى الجيل" يبدأ أسبوعيا من الساعة الثامنة والنصف مساء كل سبت، ولمدة ساعتين، تخصص الساعة الأولى لعرض أجمل أغاني الثمانينيات والتسعينيات، والساعة الأخرى تخصص لاستضافة أحد نجوم الغناء أو أحد الكتاب الصحفيين أو النقاد لإحياء ذكرى نجوم الطرب، والبرنامج من إعداد الإعلامي محمد سيف وتقديم الإعلامية شيرين عبد الرحمن وإخراج يحيى وفيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa