الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ المنوفية: الدولة حريصة على تقديم التيسيرات لضخ مزيد من الاستثمارات الجديدة

جانب من الاجتماع

محافظات1-10-2022 | 15:38

دار الهلال

  أكد محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، أن الدولة حريصة على تقديم مختلف التيسيرات التي من شأنها جذب المستثمرين لضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم، مع عدد من المستثمرين ورجال الأعمال بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة قويسنا، مؤكدا حرصه على دعم قطاع الاستثمار للنهوض والارتقاء بالقطاع الصناعى بالمحافظة باعتباره أحد أهم القطاعات المحققة للنمو لدفع عجلة الإنتاج وتحقيق تنمية اقتصادية؛ وبما يساهم في دعم جهود الدولة لتوطين الصناعة المحلية تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتذليل العقبات وتقديم التيسيرات أمام المستثمرين وخلق مناخ آمن وجاذب لإقامة العديد من المشروعات الاستثمارية.


تناول الاجتماع استعراض الموقف النهائي لتوصيل المرافق بالمنطقة الصناعية الرابعة، واستمع المحافظ للمطالب والمعوقات التى تواجه المستثمرين والتي تتمثل في استكمال توصيل مرافق مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء.


وشدد المحافظ - خلال الاجتماع - على الشركات المنفذة بتسريع وتيرة العمل وسرعة الانتهاء من جميع أعمال الكهرباء مع استيفاء الملاحظات وإنهاء أعمال قطاع الكهرباء خلال أسبوع وإطلاق التيار الكهربائي فور الانتهاء من التنفيذ، مؤكداً أنه سيقوم بجولة ميدانية على أرض الواقع بالمنطقة الصناعية؛ للوقوف على حجم الأعمال والموقف النهائى لتوصيل المرافق للمرحلة الرابعة؛ حفاظاً على حقوق المستثمرين.


وفيما يخص قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، أوضح ممثلو "الشركة المنفذة" أنه تم الانتهاء من مسافة 55 مترا، ويجرى الانتهاء من تنفيذ باقي الأعمال خلال 10 أيام بالمنطقة الصناعية الرابعة.