الجمعة 10 مايو 2024

تردد القناة الوطنية التونسية الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنسيتري

القناة التونسية

الهلال لايت 1-10-2022 | 17:13

ميادة عبد الناصر

تتصدر القناة الوطنية التونسية، التريند على جوجل للأكثر بحثًا، حيث يسعى كل عشاق النادي الأهلي لمعرفة تردد هذه القناة التي ستقوم بنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ومن خلال التقرير التالي، نستعرض أبرز المعلومات المتعلقة بهذه المباراة الهامة والقنوات الناقلة لها.

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32

سيكون موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب تونس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

 

من المنتظر أن تنقل قناة الوطنية التونسية الرياضية مباراة الذهاب بين الفريقين، حيث ستكون المباراة الأولى على ملعب تونس، ويحق لهم نقل المباراة في هذا الدور على القنوات المحلية التونسية.

بينما تنقل قنوات أون تايم سبورت المصرية، مباراة العودة المقرر لها الجمعة 14 أكتوبر على ملعب الأهلي we السلام بالقاهرة، وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة جميع مباريات البطولة مع بدايًة دور المجموعات في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تردد القناة التونسية الناقلة للمباراة الأولى 

القمر الصناعي نايل سات: 10872 V

معدل الترميز: 27500

اقرأ أيضا:

موعد مباراة مايوركا وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

قائمة الأهلي الأفريقية

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي الجديد، قد أعلن قبل أيام عن قائمة الفريق الأفريقية والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد "ميسي"، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

لمعرفة تردد قناة تونس الوطنية 1 الجديد اضغط هنا

Dr.Radwa
Egypt Air